International Decor Decor Zoom Decor Zoom

افضل انواع السيراميك فى مصر


يتسال الكثير عن افضل انواع السيراميك 
واجودها 
لان السيراميك جزء هام جدا من اجزاء  (المنزل - المكتب - الوجهات)
وغيرها الكثير

لذلك نود ان نلففت انتباهكم الى بعض انواع السيراميك
نقدم لكم هذا الشرح بطريقه الاجابة على اسئلتكم

1) ما افضل انواع السيراميك؟


* يجب ان تعرف انه لا فرق بين السيراميك الصيني أو الايطالي أو الاسباني أو المصري أو غيرهما إلا في مواصفاته فالسيراميك إن إجتاز الفحص العيني 

و المخبري فهو السيراميك العالي الجودة وبغض النظر عن 
مصدره أو اسم ماركته أما إذا فشل في الاختبارات حتى ولو كان حائز على الآيزو العالمية فهو في نظري يعتبر الأقل جودة. الفحص العيني لو نظرت الى البلاط وعن مسافة لاتقل عن 2م وتحت إضاءة 300لاكس يجب أن لاتظهر أي نقر أو شوائب أو تموجات.

* أن يكون ظهر البلاطة مبرزاً كى لا يفصل مع الوقت

* ان يكون قائم الزوايا ولا يزيد التفاوت فى الطول بين البلاط عن 1 مم


لذلك يجب دائما ان ننظر الى القيمة التشغيلية (الجوده) قبل ان ننظر الى القيمة المالية او اسم المصدر (الماركات)


فربما تبدا شركة جديدة ذات جودة عاليه تريد ان تثبت جودتها ولكنا قليلة الشهرة فى البدايه
لذلك لا تنظر للماركه بل انظر للجودة


 اليكم بعض انواع السيراميك بمصر 
 (شركات السيراميك) 

تقدم شركة "عبد العزيز السلاب" خدماتها المتميزة من السيراميك والصيني و الأدوات الصحية والمطابخ والخلاطات وجميع أنواع الإكسسوارات؛ شركة "عبد العزيز السلاب" أثبتت بأنة لا يوجد مجال للمقارنة حيث أن لدينا كل ما يرضي جميع الأزواق في كل المنتجات. 

سيراميكا" رويال" إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في إنتاج البور سلين والسيراميك هدفنا هو دمج الخيال بالواقع ومنتجات سيراميكا "رويال" تعتبر من عناصر مملكة الجمال التى نبنيها لكم لتإسيسى منزل عصرى جميل.

سيراميك و بورسيلين "أراسمكو" من أكبر مصنعي السيراميك والبورسيلين فى مصر قد أثبتت سيراميك"أراسمكو" قدرتها على المنافسة في السوق العالمية بجانب تفوقها في السوق المحلية من توزيع كل منتجاتها بتفوق.

أتسع نشاط وحجم شركة سيراميك" كليوبترا" ليصبح الأن مكون من مجموعة شركات لتقديم كل أنواع منتجات السيراميك للحوائط والأرضيات والأدوات الصحية والبورسلين ذات الأشكال والألوان المختلفة لكل الأذواق.

أجتمعت 3 شركات هم المكتب العربى للتجارة والخليج الناصرى ومركز التجارة العالمى لتكوين مجموعة الفا لإنتاج السيراميك فى مصر لأنتاج سيراميك على أعلى مستوى لنكون على حسن ظنكم وحتى يليق بجميع الأزواق.

هي واحدة من أوائل الشركات المصرية للسراميك والآن أصبحت واحدة من أبرز شركات السيراميك في مصر فشركة المحجوب تقديم منتجات متنوعة من السيراميك من الطراز العالمى, كما تقوم شركة المحجوب وتثقيف العاملين مهنيا لخدمة العملاء وتسعى شركة المحجوب إلى توصيل تجربة تسوق عالمية المستوى للحمامات والسيراميك والبورسلين وإلى السوق المصري.

 وغيرها مثل 

سيراميك الجوهرة
سيراميك الفراعنة
سيراميك الأمير
سيراميك بريما
سيراميك ليسيكو
سيراميك الأهلية
سيراميك مصر
سيراميك الفا

0 التعليقات:

إرسال تعليق